تحميل لعبة دريم ليج سوكر 2019 Dream League Soccer للأندرويد

ألعابكرة القدم 0

تحميل لعبة دريم ليج سوكر 2019 Dream League Soccer مهكرة للأندرويد

تحميل لعبة دريم ليج سوكر 2019 Dream League Soccer مهكرة للأندرويد ، لعبة كرة القدم دريم ليغ سوكر Dream League Soccer 2019 نسخة مهكرة من بين الألعاب الأكثر شهرة في عالم ألعاب الهواتف الذكية (ألعاب الموبايل), وألعاب الأجهزة المحمولة (ألعاب االكمبيوتر), للأندرويد بتحديثها الجديد الذي أضاف لها إضافات رائعة، التي تتيح لك تكوين فريقك الخاص والمشاركة في جميع البطولات.

 

لعبة كرة القدم دريم ليغ سوكر Dream League Soccer 2019 مهكرة للأندرويد لعبة شهيرة حول العالم لنظام الأندرويد، تتيح لك تكوين فريقك لتبدأ مشوارك في اللعبة بلعب المباريات ومحاولة الفوز بها والتتويج بالبطولات أمر سيجعلك تكسب أموال تساعدك في تطوير فريقك من خلال التعاقد مع نجوم كبار مثل الأسطورتين ليونيل ميسي, وكريستيانو رونالدو.

 

في بداية لعبة كرة القدم دريم ليغ سوكر Dream League Soccer 2019 نسخة معدلة للأندرويد سيتوجب عليك اختيار إسم مناسب لفريقك، وتصميم الزي الرسمي, والاحتياطي, قبل أن تقوم بوضع التشكيل المناسب لك لخوض المباريات والتكتيك المناسب, وتحديد قائد الفريق, وتكليف اللاعبين الذي تراهم مناسبين لتسديد الضربات الثابتة والركنيات وضربات الجزاء.

 

لعبة كرة القدم دريم ليغ سوكر Dream League Soccer 2019 نعدلة هي تحديث جديد للإصدار القديم من لعبة كرة القدك Dream League Soccer 2020. يمكنك تحميل اللعبة وتثبيتها والاستمتاع بها عبر موقع droidyclub. إضغط على زر التحميل في الأسفل أو تحميلها بشكل مباشر من متجر ألعاب وتطبيقات جوجل بلاي فاللعبة مجانية و لن تحتاج دفع أي سنت إلى في المتجر الخاص باللعبة في حالة أردت شراء رصيد مالي لاإستخدامه داخل اللعبة أما باقي المميزات فهي مجانية.

 

مميزاتلعبة دريم ليج سوكر Dream League Soccer أموال غير محدودة للأندرويد

 

  • التعاقد مع أبرز النجوم في عالم كرة القدم
  • إنشاء فريقك حسب رؤيتك التكتيكية والفنية ومحاولة التتويج بكل البطولات المتاحة.
  • إمكانية تطوير لاعبيك وزيادة قوتهم.
  • بناء ملعب لفريقك وتطويره.
  • لعبة واقعية للغاية بجرافيكس عالي ووجوه واضحة للاعبين وطريقة لعب أقرب للواقع من مراوغات وتسديد وتمرير وحركات فنية مذهلة.
  • جني أموال من الفوز في المباريات والبطولات تساعد على تطوير فريقك بشراء نجوم كبار.
عرض المزيد
ما الجديد في هذا الإصدار
  • تكوين وإنشاء فريق كرة قدم خاص بك يحتوي على العديد من اللاعبين المشهورين.
  • خوض البطولات والدوريات المتنوعة والفوز بالجوائز والكؤوس.
  • لا تحتاج اللعبة للاتصال بخدمة الإنترنت.

لقطات الشاشة
تحميل لعبة دريم ليج سوكر 2019 Dream League Soccer للأندرويد تحميل لعبة دريم ليج سوكر 2019 Dream League Soccer للأندرويد تحميل لعبة دريم ليج سوكر 2019 Dream League Soccer للأندرويد تحميل لعبة دريم ليج سوكر 2019 Dream League Soccer للأندرويد

روابط التحميل
طريقة التثبيت: قم بتحميل ملف التتبيث APK و ملف الديتا و قم بفك الضغط عنه و انقله لمسار Android / OBB
عدد التنزيلات: 2459
محتوى مماثل
التعليقات