تحميل لعبة كرة القدم بيس 2020 PES للأندرويد

ألعابكرة القدم 0

تحميل لعبة كرة القدم بيس 2020 PES للأندرويد

تحميل لعبة كرة القدم بيس 2020 PES للأندرويد ، تحميل لعبة كرة القدم بيس 2020 PES للأندرويد . واحدة من أكثر الألعاب شهرة وانتشاراً حول العالم, حيث يصل عدد مستخدميها للملايين, أكثرهم على أجهزة الكومببوتير , الإكس بوكس, والبلايستايشن, لكن الآن هي متوفرة على أجهزة هواتف الأندوريد ويمكنك لعبها والاستفادة من كل الخصائص التي تأتي بها في الأجهزة السابقة الذكر.

 

لعبة PES 2020 آخر إصدارة لأجهزة الأندرويد هي واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم في العالم, ومنافس مباشر للعبة FIFA 2020. أكثر ما يميز لعبة PES 2020 هو الجرفيكس العالي وتصاميم أوجه اللاعبين التي تحاكي الواقع إضافة إلى أشهر الملاعب الأوروبية, كما تتميز اللعبة بإمكانية القيام بحركات واقعية من مراوغات, وتسديد, وركض, وصراع على الكرة, وسقوط, واحتجاج على الحكم. وتميز اللعبة بسهولة التحكم في اللاعبين وتحركاتهم داخل الملعب, وتتصاعد احترافيتك في اللعبة مع ساعات اللعب العديدة التي ستقضيها محاولاً الفوز بجميع البطولات الممكنة وتحدي أصدقائك باللعب أونلاين.

 

لعبة بيس 2020 آخر إصدار للآندرويد جاءت بعدة تحديثات عن النسخ السابقة حيث تم إضافة وضع اللعب المحلي للمنافسة مع صديقك عبر البلوتوث، أو اللعب في دوري محلي مع 3-4 لاعبين عبر البلوتوث أيضا، كما تم إضافة 12 دوري جديد في أوروبا وأمريكا الجنوبية.

 

لعبة كرة القدم PES 2020 PRO  هي تحديث جديد للإصدار القديم من لعبة كرة القدم PES 2020. يمكنك تحميل اللعبة وتثبيتها والاستمتاع بها عبر موقع droidyclub. إضغط على زر التحميل في الأسفل أو تحميلها بشكل مباشر من متجر ألعاب وتطبيقات جوجل بلاي فاللعبة مجانية و لن تحتاج دفع أي سنت إلى في المتجر الخاص باللعبة في حالة أردت شراء رصيد مالي لاستخدامه داخل اللعبة أما باقي المميزات فهي مجانية.

 

مميزات لعبة كرة القدم بيس 2020 PES للأندرويد

 

  • التعاقد مع أبرز النجوم في عالم كرة القدم
  • إنشاء فريقك حسب رؤيتك التكتيكية والفنية ومحاولة التتويج بكل البطولات المتاحة.
  • إمكانية تطوير لاعبيك وزيادة قوتهم.
  • بناء ملعب لفريقك وتطويره.
  • لعبة واقعية للغاية بجرافيكس عالي ووجوه واضحة للاعبين وطريقة لعب أقرب للواقع من مراوغات وتسديد وتمرير وحركات فنية مذهلة.
  • جني أموال من الفوز في المباريات والبطولات تساعد على تطوير فريقك بشراء نجوم كبار.
عرض المزيد

لقطات الشاشة
تحميل لعبة كرة القدم بيس 2020 PES للأندرويد تحميل لعبة كرة القدم بيس 2020 PES للأندرويد تحميل لعبة كرة القدم بيس 2020 PES للأندرويد تحميل لعبة كرة القدم بيس 2020 PES للأندرويد

روابط التحميل
طريقة التثبيت: قم بتحميل ملف التتبيث APK و ملف الديتا و قم بفك الضغط عنه و انقله لمسار Android / OBB
عدد التنزيلات: 1578
محتوى مماثل
التعليقات